امبوﻻت فيلر للشعر تساعد على إعادة ترميم خصلات الشعر بطريقة طبيعية

ما هي امبوﻻت فيلر للشعر

كثيراً ما يتردد على مسامعنا في الآونة الأخيرة مصطلح امبوﻻت فيلر للشعر تلك التي تعتمد على أحماض وزيوت طبيعية تساعد على إعادة ترميم خصلات الشعر ومنحها الحيوية واللمعان بطريقة طبيعية وآمنة تماماً؛ ولأن الشعر هو تاج المرأة ورمز أنوثتها الذي يعكس شخصيتها ويمنحها ثقة بالنفس فإن تعرضه لأي مشكلة مثل التساقط أو التلف أو التقصف يؤثر بصورة مباشرة على حالتها النفسية ويجعلها تبحث عن حلول جذرية وسريعة لمعالجة تلك المشكلة.

لذلك دعونا نصحبكم في جولة شيقة ومثيرة نتعرف من خلالها على أحدث العلاجات التجميلية التي توصل إليها العلم لمعالجة مشاكل الشعر والتي حازت على شهرة كبيرة وانتشاراً واسعاً من قبل النساء والرجال أيضاً وهي فيلر الشعر وما الفرق بينه وبين حقن البلازما ومتوسط التكلفة وذلك في السطور التالية، تابعونا.

امبوﻻت فيلر للشعر
امبوﻻت فيلر للشعر

ماذا تعرف عن امبوﻻت فيلر للشعر ؟

في ظل التطور العلمي والتكنولوجي الذي نعيش بين طياته في الوقت الحالي ظهرت كثير من العلاجات التجميلية التي تهدف إلى إصلاح كافة مشاكل الشعر والبشرة بطريقة آمنة دون الحاجة إلى إجراء عمليات التجميل المكلفة التي تؤثر بالسلب على المظهر العام وتحقق نتائج مؤقتة لكن سرعان ما تسبب مشاكل صحية.

ولعل أبرز تلك العلاجات التي ظهرت مؤخراً ولاقت قبولاً حسناً من قبل قطاع كبير من النساء والرجال ألا وهو “فيلر الشعر hair filler” ذلك الذي يعتمد على ملأ أو تعبئة فروة الرأس بعدد من المواد والأحماض والزيوت الطبيعية التي تحتاج إليها الخصلات حتى تنمو بصورة طبيعية وبالتالي يزداد كثافة الشعر ويجعل الخصلات تبدو لامعة وذلك من خلال استخدام امبولات فيلر للشعر التي تحقن في فروة الرأس.

ممَ يتكون فيلر الشعر؟

يعتمد فيلر الشعر على عدة مركبات ومواد طبيعية تمدّ فروة الرأس بكافة العناصر التي يحتاج إليها حتى ينمو بصورة أفضل، حيث تعتمد تلك التقنية على امبولات فيلر للشعر التي تحقن في فروة الرأس من قبل المتخصصين وتوزع بطريقة متساوية على مختلف الأماكن التي تعاني من التلف، فنجد على سبيل المثال:

الكولاجين البحري Marine collagen

وهو عبارة عن مادة مستخلصة من قشور الأسماك والغضاريف البحرية التي أثبتت الدراسات قدرتها الفائقة على ترطيب الشعر وزيادة نموه ومنحه اللمعان الطبيعي فضلاً عن تحفيز نمو الأظافر وزيادة مرونة البشرة.

بروتين اللؤلؤ Pearl protein

وهو أحد المواد المستخلصة من قطع اللؤلؤ التي تكسب الشعر لمعان وبريق مضاعف وفي نفس الوقت تساعد على تغذيته من الجذور حتى الأطراف.

حمض الهيالورونيك Hyaluronic Acid

هو أحد المواد المتواجدة بصورة طبيعية في الجسم وتقوم الخلايا بإنتاجها بكميات كبيرة داخل الغضاريف والسائل الزلالي المتواجد بين المفاصل حيث تتراجع تلك المادة عند التقدم في السن؛ وبالتالي فإن حقن تلك المادة داخل فروة الرأس يساهم في ترطيب الشعر والاحتفاظ بالماء لفترة أطول ومن ثمّ زيادة اللمعان.

الببتيدات الحيوية Peptides

وهي تعتمد على سلسلة من الأحماض الامينية المتواجدة في جسم الإنسان وتعتبر جزء من الجهاز المناعي مثل البروتينات التي تساعد على قتل البكتريا والميكروبات التي تهاجم الجسم وتتواجد في الأغشية الحيوية، حيث تتغلغل تلك الببتيدات المعدلة في فروة الرأس وتساعد على زيادة سُمك الشعر وتنشيط البصيلات.

مادة الزانثالين Zanthalene

تلك التي تعمل على منح الشعر المرونة الكافية والنعومة التي تساعد على انسيابية الخصلات وبالتالي يتحرك بسهولة دون أن يصاب بالتقصف أو الإلتواء وفي نفس الوقت يتم إمداد البصيلات بالمواد الغذائية والفيتامينات التي يحتاج إليها.

الكيراتين keratin

وهو أحد المركبات الطبيعية المتواجدة في خلايا الشعر والتي تساعد على تغليف الخصلات وحمايتها من العوامل المناخية أو المؤثرات الخارجية التي تفقدها اللمعان، حيث يعمل الكيراتين على إعادة ترميم الشعر المجهد والمتقصف.

زيت الأرجان Argan oil

وهو أحد الزيوت الطبيعية المستخلصة من شجرة الأرجان المعروفة بقدرتها الفائقة على زيادة نعومة الشعر وحماية الخصلات من الأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تسبب تلف الشعر، حيث يعُد بمثابة بلسم طبيعي يساعد على إطالة الشعر وتحفيز البصيلات وزيادة كثافته.

فيتامين E

يعتبر فيتامين E أحد العناصر الغنية بمضادات الأكسدة التي تقلل من تساقط الشعر وإيقاف نمو الجذور الحرة التي تؤدي إلى تلف الخلايا، حيث يدعم فروة الرأس بالعناصر الغذائية التي يحتاج إليها حتى ينمو بصورة طبيعية.
يمكنك شراء الأمبولات من زوي ثري أون لاين بأرخص الأسعار وتخفيضات كبيرة.

مزايا استخدام امبوﻻت فيلر للشعر

يتضمن امبوﻻت فيلر للشعر الكثير من المزايا التي جعلته أحد أفضل العلاجات الطبية المستحدثة لعلاج مشاكل الشعر بصورة كاملة والتي أصبحت تستخدم على نطاق واسع في كثير من مراكز التجميل، فنجد على سبيل المثال:

  • يتضمن فيلر الشعر الكثير من المركبات الطبيعية كما ذكرنا بالأعلى والتي تساعد على تحسين مظهر الشعر وتكسبه اللمعان والبريق دون الحاجة إلى إستخدام مواد الفرد الضارة التي تحتوي على مواد كيميائية تجهد الخصلات وتؤثر على نمو الشعر فيما بعد.
  • يدوم تأثير امبوﻻت فيلر للشعر لفترة طويلة وبالتالي يضمن الحصول على شعر صحي وبالتالي لن تحتاجين سيدتي إلى استخدام مجفف الشعر بصورة يومية مما يساعدكِ على توفير الوقت والجهد.
  • يتم حقن المركبات والمواد الطبيعية في فروة الرأس بواسطة امبولات فيلر للشعر وبالتالي لا يتم إستخدام مكواة الشعر من أجل تثبيت تلك المركبات كما هو الحال في كثير من العلاجات الأخرى مثل البروتين أو الكيراتين الذي يتم تطبيقه على الشعر عن طريق مكواة حرارية تهلك الخصلات وقد تتسبب في حرقها.
  • لا يتعارض فيلر الشعر مع الصبغات أو يؤثر على لون الخصلات وبالتالي يمكن استخدامه في أي وقت بخلاف كثير من التقنيات والعلاجات الأخرى مثل البوتكس الذي يتطلب خلو الشعر من اي مواد كيميائية من قبل لعدم حدوث أي مضاعفات خطيرة فيما بعد.
  • معالجة كافة مشاكل الشعر من تجعد أو تقصف أو ترقق الخصلات حيث يعمل على ملأ البصيلات من الداخل ومنحها الترطيب الطبيعي الذي تحتاج إليه بطريقة آمنة وفورية بل ويغنيكِ عن استخدام مستحضرات العناية بالشعر ويمكنكِ ملاحظة ذلك من الجلسة الأولى للحقن.

أنواع فيلر الشعر

لا يقتصر استخدامات امبوﻻت فيلر للشعر على إعادة ترميم الخصلات ومعالجة مشاكل التقصف فقط لكنه يشمل أيضاً عدة استخدامات أخرى، فنجد على سبيل المثال:

  • فيلر الصبغ أو التلوين الذي يساعد على تغيير خصلات الشعر بصورة أكثر أماناً عن الصبغات الكيميائية وهي تناسب كثيراً الأشخاص الذين يعانون من حساسية الجلد تجاه أي من مكونات الصبغة.
  • فيلر الفرد الذي يساعد ذوات الشعر المجعد على فك التشابكات ومنح الشعر انسيابية تجعله يبدو أملس ويسهل تسريحه دون الحاجة إلى استخدام أجهزة التجفيف أو الكيّ.

ما هي خطوات استخدام امبوﻻت فيلر للشعر ؟

  • هنالك الكثير من الخطوات التي يعتمد عليها امبوﻻت فيلر للشعر عند استخدامها  للحصول على أفضل النتائج والتي قد تختلف من مركز لآخر لكن هناك بعض الخطوات المشتركة التي تستخدم فيها امبوﻻت فيلر للشعر ، فنجد على سبيل المثال:
  • يجب أولاً أن يتم غسل الشعر جيداً بالماء والغسول المناسب لنوع الشعر حتى يتم التخلص من الزيوت والكريمات والرواسب العالقة على الخصلات.
  • تحقن امبولات فيلر للشعر داخل فروة الرأس بطريقة متساوية مع إضافة جزء من تلك المادة على خصلات الشعر ومن ثمّ يترك على الشعر حوالي 40 دقيقة مع ارتداء غطاء الرأس الحراري؛ حتى تمتصه الخصلات بصورة كاملة.
  • يتم غسل الشعر جيداً بعد إنتهاء مدة الجلسة واستخدام بعض المستحضرات التي يوصي بها الطبيب للحصول على أفضل النتائج.
  • يمكن أن يتم تكرار جلسات حقن الفيلر عدة مرات حسب حالة الشعر ودرجة التلف التي يعاني منها قد تصل إلى مرتين أو ثلاث مرات في الشهر على مدار 6 أشهر للحصول على شعر لامع وكثيف ينبض بالحيوية.
  • قد تعاني بعض السيدات من الحكة أو الاحمرار فور استخدام فيلر الشعر لكن سرعان ما تهدأ فروة الرأس وتعود إلى طبيعتها خلال بضعة أيام.

من هم الأشخاص المؤهلين لإجراء فيلر الشعر؟

يعتبر فيلر الشعر آمن بشكلٍ عام على فروة الرأس ولا يسبب أي آثار جانبية أو أضرار على الجلد لكن يفضل أن يتم مراجعة الطبيب المختص قبل الإقدام على خطوة حقن الفيلر حتى يساعدك على إختيار الأفضل، أما عن الأشخاص المؤهلين لإجراء عملية الحقن بواسطة امبولات فيلر للشعر فنجد على سبيل المثال:

  • يناسب الرجال والنساء الذين يعانون من مشكلة التساقط أو التقصف أو تجعد الشعر.
  • ينصح باستخدامه من قبل الأشخاص الذين يبحثون عن بديل طبيعي وآمن للصبغات أو مواد الفرد الكيميائية الحارقة التي تسبب تلف الخصلات على المدى البعيد.
  • في حال تضرر الشعر من عوامل الحرارة نتيجة التعرض لأشعة الشمس المباشرة أو في حال استخدام المكواة ومجفف الشعر بصورة مستمرة.

متوسط تكلفة إجراء حقن فيلر الشعر

يختلف متوسط تكلفة حقن الفيلر للشعر طبقاً لعدة أسباب أهمها:

  • المركز الذي يقوم بتقديم تلك الخدمة فهناك كثير من المراكز التي تقدم امبولات فيلر للشعر بتركيزات عالية تتبع كبرى الماركات العالمية ويتم استخدام تقنيات متطورة للغاية وبالتالي قد تصل التكلفة إلى 2000 دولار أمريكي.
  • حالة الشعر ففي كثير من الحالات قد يحتاج العميل إلى عدة جلسات إذا كان الشعر يعاني من التقصف أو التلف وتتراوح تكلفة الجلسة الواحدة حوالي 30 دولار.
  • نوع الفيلر المطلوب سواء كان فيلر تلوين أو فيلر ترميم أو خاص بفرد الشعر حيث يعتبر فيلر الترميم وفرد الشعر هو الأكثر تكلفة مقارنةً ب فيلر التلوين.
  • طول الشعر ومدى كثافته حيث يتطلب ذلك مضاعفة عدد الامبولات أو كمية الفيلر حتى تغطى الرأس بالكامل ويساعد على تشرّب الخصلات.

ما هي أضرار فيلر الشعر؟

يعتبر فيلرالشعر أحد العلاجات الطبية المتطورة التي تساعد على ترميم الشعر ومعالجة كثير من الأضرار الناجمة عن العادات اليومية الخاطئة في العناية بالشعر أو فقدان العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن بل وصرحت منظمة الصحة العالمية بأن فيلر الشعر يعتبر آمن تماماً للاستخدام على فروة الرأس للكبار والصغار أيضاً، لكن هناك بعض المخاطر أو الأضرار الجانبية المحتمل وقوعها عند استخدام فيلر الشعر فنجد على سبيل المثال:

  • اختيار مركز غير مؤهل أو طبيب لا يمتلك الخبرة الكافية لاستخدام امبولات فيلر للشعر وبالتالي يسئ إستخدامها أو حقنها في فروة الرأس بطريقة خاطئة تسبب التهابات أو تورمات في طبقات الجلد.
  • اختيار مواد حقن تابعة لشركات مجهولة غير مطابقة للمواصفات القياسية تؤدي إلى حدوث ضرر بالغ على فروة الرأس أو يتم الحصول على نتائج غير متوقعة.
  • قد يصاب بعض المستخدمين باحمرار أو التهاب فروة الرأس فور إجراء عملية الحقن لفترة وجيزة لكن هناك بعض الحالات النادرة قد يستمر الالتهاب أو الحكة لفترة أطول.
  • لذلك يفضل أن يتم اختيار مراكز طبية ذات شهرة واسعة تضم طاقم طبي ذوي خبرة مدربين ومؤهلين على القيام بتلك المهمة على أكمل وجه مع مطالعة آراء وتقييمات العملاء من قبل للحصول على أفضل نتائج إستخدام امبوﻻت فيلر للشعر .

ننصحك بشراء امبوﻻت فيلر للشعر من خلال زوي ثري لأنه نال ثقة العملاء لمن قاموا بشراء المنتج من قبل ونال على إعجابهم  سنقوم بشحن المنتج حتى باب البيت بمصاريف شحن مخفضة تختلف حسب المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

نحن ندعم فلسطين 🇵🇸 🇵🇸

   

سلة التسوق

غلق