ليه المنتجات اليدوية افضل؟

فوائد شراء المنتجات اليدوية:
يدرك الأشخاص جيدًا حقيقة أن السلع اليدوية من افضل المنتجات التي يجب اقتناؤها. ولكن هل فكرت يومًا في الفوائد بعيدة المدى لشراء المنتجات اليدوية؟
عادة ، عندما تشتري شيئًا من صانع لمنتج الهاند ميد ، فإنك تستفيد من المنتجات المصنوعه بحب وعناية وفي نفس الوقت يكسب منتج الهاند ميد رزقه. ولكن هناك ما هو أكثر من مجرد اقتناء منتج هاند ميد..
بصرف النظر عن اقتناء منتج مميز يدوم لفترة طويلة وايضاً بصرف النظر عن تحقيقك قيمة اكبر من المال الذي تدفعه لشراء منتج الهاند ميد ، هناك العديد من الفوائد المدهشة التي تجلبها المنتجات اليدوية ، دعنا نتعرف على تلك الفوائد في النقاط التالية:.
1- الجودة الفائقة:
المنتجات اليدوية ليس فقط تعطيك فيمة اعلي مقابل ما تدفعه ولكن ايضاً ذات جودة اعلى من مثيلاتها المصنعه عن طريق الآلات وبكميات كبيرة.
2- الأصالة:
يعتبر المنتج اليدوي منتج له من الأصالة ما يجعلك تنفرد بإقتنائه فهي تقدم تجربة أكمل لمن يقتنيها علاوة على تلبية احتياجاته بشكل أفضل.
3- يعيش كثيراً:
يتم صناعة المنتجات اليدوية لتدوم طويلا ولذلك فأنت تضمن الجودة ولن تضطر الى التفكير في تغيير المنتج المصنع يدوياً
4- استخدام المكونات الطبيعية:
يعد استخدام المكونات الطبيعية والأصلية أحد العوامل الرئيسية وراء هذه المتانة.
5- الحفاظ على الطبيعة
المنتجات المصنوعة يدويًا أكثر صداقة للطبيعة. لذا ، فهي الخيار الأكثر محافظة على البيئة فمنتجين الهاند ميد يستخدمون مواد اقل من تلك التي تستخدم في المصانع ولا يتم هدر الكثير من المواد الطبيعية لذلك فإذا كنت تهتم بالمحافظة على مستقبل آمن لكوكب الأرض جميعه فإن المنتج الهاند ميد هو الطريق الصحيح
6- الشعور بالارتياح:
ابتسامة صانع منتج الهاند ميد تنتقل الى المنتج الذي يقوم بتنفيذه وتلقائيا ينتقل لمن يقوم بإقتناؤه ، تذكر دائما بأن الابتسامة قيمتها أكثر من المال.
واخيرا جرب المنتجات المصنوعه يدوياً ولن يخيب أملك
لذلك زوي ثري ZOY three تدعوك لتجربة مصنوعات الهاند ميد من خلال متجرنا www.zoythree.com وللتنويه فإن صور المنتجات المرفقة مع هذا المقال من صنع فنانينا في زوي ثري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

نحن ندعم فلسطين 🇵🇸 🇵🇸

   

سلة التسوق

غلق